﴿ وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاء وَرَحْمَةٌ لِّلْمُؤْمِنِينَ ﴾
منتديات سماحة السيد الفاطمي ــ العلاج الروحي بالقرآن الكريم
السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى أولاد الحسين وعلى أصحاب الحسين

قال الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ... من ترك اكل الميتة والدم ولحم الخنزير عند الاضطرار ومات فله النار خالداً مخلداً










                                



                                    

۞الدرس (27) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة۞

المشرف: الـمـراقـب الـعـام

Re: الدرس (17) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة تقى الزهرااء » الخميس أكتوبر 15, 2009 2:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
اللهم صل على محمد وال محمد الابرار الاخيار
بفضل الله وببركة اهل البيت عليهم الصلاة والسلام وفقنى ربي الاكمال بقية الدرس الروحاني ..
سااعرض لك سيدي المعلم ماحصل لي اثناء فترة العلاج

ليلة 8 ..
تنمل في الخاصرة الايسرى ,خشوع وبكاء , بزغ عدة اضواء على الورقة اثناء القراءة .
الحلم ..
حلمت بان والدتي شترت عباية لي والاختي وكان قماش العباء من نوع الغالي .
ليلة 9..
تنمل في الورك الايسر, وخز في الكتف الايسر , تنمل في الخاصرة اليسرى , بزغ ضوء على شكل ذرة نزلت على الارض في بداية القراءة نعاس وفي حين نتصاف القراءة اصابني خشوع وبكاء .

ليلة 10..نعاس وخمول .
تنمل الورك الايسر , تنمل في الخد الايسر ,جاني هتزاز قوي في اصبع الابهام من اليد اليسرى استمر الاهتزاز الى نصف ساعة تقريبا ,بزغ ضوء على سجادتي , وشع ضوء على الورقة .

ليلة 11..
نعاس شديد , تنمل في العضد الايسر , وخز في الشفه العليا ,صدع خفيف .
غلبني النوم حين القراءة ورايت حديقة توجد فيه شجر , الشجر تحتوي على اورق كل ورقة مكتوب فيه اسم من اسماء الائمة من محمد الى الامام الحسن المنتظر عج
وكانت الورق تدور حول الغصن وستقيظت من النوم واكملت بقية القراءة بصعوبة بسب النوم .

في صباح هذا اليوم جاني الآم في الراس وغثيان وغتسلت بالماء والملح البحر والحمد الله شفيت

ليلة 12 ..
تنمل في الورك الايسر , وخز في الظهر , تنمل في الكتف الايسر , وتنمل في الساق الايسر ,خشوع وبكاء شديد , بزغ عدة اضواء .
الحلم ..
رايت كاني في منزل جديد وبارد وكانت الارضيه كلها من السراميك وكان لون السراميك وردي
وكنت جالسه على سجادة اصلي وفجأة شتغل التلفاز على محاضرة الاباعبد الله الحسين ع وظهرت صورة الامام الحسين في شاشة التلفاز ..

ليلة 13 ..
لايوجد تنميل , خشوع وبكاء شديد .راحة نفسية , بزغ ضوء على السجادة على شكل نقاط .
الحلم ...
حلمت بطفلة صغيرة كانت ترتدي ملابس وردية كانت جالسة على صدري تسمع الدقات قلبي وانا كانت ايضا اسمع دقات قلب هذه الطفلة وتتكلم معي ..

ليلة 14 ..
لا يوجد ايضا تنميل , خشوع وبكاء .
الحلم ..
رايت كاني جالسه في الشارع تحت شجرة وكانت معي نساء ومن ضمنهم جارتي( التى لم تحمل من فترة طويلة )خبرتني باأنها حامل الآن وفرحت كثير لها وكان في ايدي جهاز لاب توب وضعت صورة السطح المكتب صورة الامام الحسين الشهيد ع وضعت الجهاز على سور وكان بدخل السور شجرة كانت شجرة تحتوي على العنب واليمون ورمان وجاء الحريم بجنب الشجرة واخذو يقطفون من ثمار هذه الشجرة وجاء ابن عمي وراد مني ان اقطع له عنب ورفضت انا (الان ابن عمي شخص ظالم )وقلت له اطلب من زوجتك وبعد ذلك تحولت الى غرفة كانت الغرفة يوجد بيه مرأة حامل وقلت لها قرائي سورة يـــــس
حتى يطلع الطفل جميل .


حفظكم الله تعالى من شر الجن والانس مع شيعة محمد وال محمد
سيدي المعلم انتظر توجهاتك لي من دروس


لحظات صمت لهيبتك سيدي

تقى الزهرااء

صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 319
اشترك في: الاثنين نوفمبر 17, 2008 10:37 am

رقم العضوية : 626
مكان: فَوْق جَبين السَماءِ أَطْفو

Re: الدرس (17) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة المعلم » الجمعه أكتوبر 16, 2009 12:13 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطالبة الجليلة : تقى الزهرااء
ماشاء الله ارى انوار تصلكم من سيدة النساء فاطمة الزهراء صلوات الله وسلامه عليها ننصحكم بزيارتها مع صلاة الزيارة وطلب الحاجة
و هناك بشرى لكم والله اعلم ننصحكم بالتوسل بأم البنين عليها السلام مع صلاة ركعتين تهدى لروحها الطاهرة
عليكم المواظبة على ورد " لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم " على مدار اليوم اجعليه وردا قلبيا
الآن توجهي على بركة الله تعالى الى الدرس " أعمال تسمو بنا للحشر مع الرسول الأعظم والعترة "
والعمل به لمدة اسبوع وبعد الإنتهاء أخبرينا بما تناليه في المنام واليقظة وبخدمتكم بمشيئة الله تعالى
رزقكم الباري من فيوضات نوره العظيمة
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
المعلــم

جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور

المعلم

صورة العضو الشخصيه
مدير المـدرسـة الفاطمية
 
مشاركات: 5971
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

رقم العضوية : 2573

Re: الدرس (17) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة فاطمة سر القرآن » الاحد أكتوبر 18, 2009 6:22 am

السلام عليك معلمي ورحمة الله وبركاته
معلمي الفاضل اكتب لك ما كان يفترض بي كتابته لك بعد انتهاء فترة الدرس ولكن لسبب ما أذكره بعد سرد ما حدث لي خلال الليالي الخمسة من الدرس السابع عشر:
رأيته الأنوار كما هي أبت مع روؤية أمورا في اليقظة ونلتزم الكتمان بشأنها أما عن الأحلام فما رأيته كالآتي:
الحلم الأول : رأيت أبت نفسي في مكان وكان هناك بعض من طلبة الدراسة معي في السابق بعددها ترتكتهم لأمر لا أتذكرته وإنما أرسلت إليه ورأيت نفسي مغتسلة وكان فوق شعري فوط وعليها حجاب يغطيه دخلت إلى مكان أشبه واسع "فيلا" وهناك رأيت رجلا يلبس ثوبا ابيض يجلس لم أرتح لشكله قد تكون من نظراته وهناك إحدى سكيرتيرات العمل سلمت ودخلت إلى مكان في زارية منعزل وكانت هناك مرأة لأصفف شعري وبعد إن نزعت الفوطة رأيت شعري مصففا وفي غاية الروعة والجمال وشكلي مختلف فوجهي أبيض وفيه شامتين على أحد الخذين ناديت السكرتيرة وقلت لها اعطيني عباءتي فلما رأت شكلي استغربت من جمال شكلي وكان هذا الرجل كما اعتقد ذهب لأني رأيته متوجها إلى الباب فخرجت قليلا عندما ناديت السكرتيرة إلا إنها قالت لي ادخلي لقد رآك من المرايا الموجودة في الصالة نتيجة الانعكاس فدخلت بسرعة. بعدها رجعت إلى المكان الذي كنت فيه وكان الطريق مرتفع جدا قد ينزلق الصاعدون له ورأيت أحد الطلاب وكأنه جاء ليطمئن ما إذا عدت أم لا؟؟ وعندما رآني امشي وأصعد المرتفع ركض بسرعة كبيرة فهرولت في الصعود ولم اشعر بتعب في ذلك لا أتذكر كأنه كان في يدي قميص. أما آخر هذا الحلم رأيت نفسي في ذات المكان وكأن هناك شخص يلبس ثوبا ويتحدى ويتكلم بكلام لم ارتضه وكأنه يمس الدين وأهل البيت عليهم السلام فمت له من ضمن جميع الحاضرين وأخذت ادافع عن أهل البيت وما اتذكره إن الدفاع كأنه كان عن الامام القائم عحل الله فرجه ووقفت في مواجهته فقرر هو تأجيل النقاش لا أعلم لماذا؟؟ بعدها رأيت نفسي واقفة مع جماعة أعرفهم ومرت سيارة بها ذات الشخص كما بها شخص أعرفه اسمه مانع واخذا ينظران لي ونظرت لهما نظرت استهزاء إنهما لم يستطيعا التغلب علينا فنحن لجماعة أهل البيت عليهم السلام. بعدها رأيت هذا الشخص في مكان وكأنه يحمل كتاب الأدعية الذي أقرأ فيه في الحقيقة ويريد أن يضربني به وعندما وجهه لي رآني بفضل قائم آل بيت محمد عليه السلام قد طرت في الهواء عاليا إلى بسرعة كبيرة ونزلت إلى الارض ساجدة لربي. فاستغرب الرجل؟؟
الحلم الثاني: رأيت نفسي أضع صدقة في صندوق الصدقات وبعدها رأيت معلمتي التي علمتني القراءن دخلت المكان وأخرجت كارتون وذلك لتضع فيه مبلغا من عندي لمأتم الإمام الحسين عليه السلام.
الحلم الثالث: رأيت نفسي أقود السيارة وكانت سرعتها عالية مئة وأكثر وكلما أردت تخفيف السرعة لا تخف وإنما تزداد فخشيت ان اتسبب بحادث وكانت معي أختي فقلت في نفسي لا أعلم هل أقول لها تتشهد قبل أن نصطدم بأي مكان ولكن السرعة عندما وصلنا إلى منقة سكنية أخذت السرعة تخف من تلقاء نفسها ودخلنا مكان بدأنا نمشي فيه وكان هناك الكثير من الناس بعضها جالس والآخر يبيع فجاء ثلاثة أطفال أو أربعة وكتنوا صغارا يبيعون فمت بإعطائهم نقودا وبعدها رأيت أحدهم وكأنه يبيع سجائر كما رأيت شخصا جالسا لم ارتح له فقلت لأختي هذا يعاني من كذا ولا اتذكر ما قلت؟؟؟؟ثم رأيت نفسي وكأننا في مدينة الرسول صلة الله عليه وآله وسلم ودخلت صالة واسعة جدا وكانت معي أمي فرأيت معلمة القراءن التي علمتني في الحقيقة ففرحت عندما رأتني وقالت لي وصلتي وسلمت عليها وقبلت رأسها واسمها بدرية وكانت بجانبها أيضا خالة أمي من الرضاعة وسلكت عليها وتحمل ذات الاسم ومعهم خالتي جالسة أيضا. توجهت بعدها مع أمي إلى مكان لا أتذكره في الداخل وخرجت وكنت حافية القدمين وبعدها لشدة برودة الأرض باعتبارها مغطى بالرخام أنزلت نعال كان معي وقال لي أمي ألبسيه عن برودة الأرض كي لا تتأذي – لأنه في الحقيقة لا أقوى على برودة أي مكان لأنه يتسبب بأذى في قدمي – ثم رأيت نفسي مع أختي ذهبنا إلى قسم في هذا المكان وكان هناك مرتفع به أربع نساء لابسات اللون الأخضر والأبيض فسلمنا عليهم وكنت فرحة اثنتان منهما أعرفهما وأتذكرهما فوزية وخالتي السابقة الذكر بدرية.
الحلم الرابع: رأيت نفسي مع أختي في سيارتي وكنت أقود السايرة ووصلت إلى مواقف السيارات ورأيته مكانا خاليا أوقفت سيارتي بكل بساطة في مكان واسع وكان هناك رجلا جالسا بجانب السيارة من الخارج وكأنه من الجالية الهندية ويقول لي أرجعي قليلا بالسيارة إلى الوراء فرجعت فقال لي أيضا قليلا وعندما فتحت النافذة رأيت نفسي سأصطدم بالخلف فقمت بتقديم السيارة إلى الأمام وعندما هممت بالنزول من السايرة رأيت زنبورا كبيرا فخفت منه فقام الرجل الجالس في الخارج بقتله وإلقاءه على الأرض وكسر إحدى جناحيه بضربة واحدة فقط وكانت أيضا هناك ذبابة ولكنها صغيرة لم أخشى منها.
أما السبب في التوقف عن الدرس معلمي فهو أمرا لي جاء عن العروج وقت الصلاة يأمرني بالعودة إلى الدرس السادس عشر والقيام به لمدة لا تقل عن السبع أو العشر ليال وقيل هناك أمرا ستحصلين عليه وبالفعل عدت البارحة إلى هذا الدرس وحصلت على عهدا جديد مختلف عن العهود السابقة برمتها عهدا به مساعدة للناس وأخذت مفتاحة وأمرت بعدم البدء إلا بعد مرور شهرا كاملا من أمر ما كنت سابقا أقوم به بناء على أمر أيضا.
أما عن العهد مع الجآن إذ حدث لي عند ركعة الوتر وترديد العفو العفو سمعت من الجانب الأيسر امرأة واقفة تنادي اسمي لم التفت وواصلت الصلاة غير إنها جاءت إلى ووقفت أمامي تريد ان اتعاهد معها فساعدني على جلب و فك الأسحار فصمت عنها وانشغلت بالصلاة فذهبت ولكن ما فهمته منها إنها ستعود مرة أخرى؟؟؟؟ وبالفعل عادت العهد ولكن حدث أمرا خلصني منها ببركة السيد الفاطمي إذ خلال صلاة العشاء جاءت وطلبت هذا الأمر فاهميت بصلاتي ولم أعرها انتباها فقالت ليهذا يعني رفض العهد ووقالتها مع يعض من الصراخ ثم تحولت إلى شكل مريب آخر لها قرون وكأنها حيوان وليست بحيوان لها أرجل ولكن أحدها مقطوعة كان شكلها مخيف أحسست بالرهبة في بداية الأمر من شكلها ولكن قلت في نفسي لم الخوف ما دمت في محضر الله عزوجل وعندما أرادت الاقتراب مني والهجوم علي لم تستطع وجدت حاجزا كبيرا ورأيت وكأن ملائكة قيدتها بسلاسل من أطرافها وبعدها رأيت " أكتم " وفي الأخير نزلت عليها شواظ من الأعلى فأحرقتها.
الحمدلله رب العالمين الحمدلله رب العالمين الحمدله رب العالمين
معلمي الفاضل عند قراءة القراءن القرءان اختلف الأمر عن السابق فالأنوار أحسها تتساقط عمودية وخطف على صفحات القراءن أو الدعاء.كما وإن الأمر تطور إلى رؤوية أمور على صفحات القرآن وهذا الأمر بدأ يحدث لي للتو البارحة.
معلمي الفاضل يحدث لي وخز شديد جدا في الذراعين وبخاصة وقت قراءة القراءة أو الصلاة أو عند كتابة امرا تلقيته أو وقت النوم.
أشكرك معلمي جزيلا وأسأل الله تعالى وأهل البيت عليهم السلام قضاء حاجتك في الدنيا والآخرة ويحفظك وأهل من كل سوء وشر.
فاطمة سر القرآن

صورة العضو الشخصيه
محامية
 
مشاركات: 4530
اشترك في: الخميس يونيو 04, 2009 4:03 pm

رقم العضوية : 2277

Re: الدرس (17) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة المعلم » الثلاثاء أكتوبر 20, 2009 12:41 am

اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
الطالبة الجليلة :هزار
ماشاء الله تعالى ارتقيتم درجات ونلتم مقام طيب بفضل الله تعالى وبشفاعة الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين فالحمد والشكر لله على مننه وجزيل عطاياه ولحبيبه المصطفى وعترته الأطهار صلوات الله وسلامه عليهم اجمعين
انصحكم بزيارة الجامعة الكبيرة مع صلاة الزيارة وطلب الحاجة
كما انصح بالمواظبة على قراءة سورة الإخلاص على مدار اليوم
سنتابع أحوالكم بمشيئة الله تعالى في الصفحة 16 وبخدمتكم
وهاتان الروايتان هدية المعلم لك
في الكافي بإسناده عن ابن سنان قال, قال الإمام الصادق (ع), قال الله عز وجل:
" الخلق عيالي, فأحبهم إليَّ ألطفهم بهم وأسعاهم في حوائجهم"

في الكافي بإسناده عن أبي بصير عن الإمام الصادق (ع) قال:
" من سعى في حاجة أخيه المسلم فاجتهد فيها فأجرى الله على يديه قضاءَها, كتب الله عز وجل له حجة وعمره واعتكاف شهرين في المسجد الحرام
وصيامها, وان اجتهد فيها ولم يجد الله قضاءَها على يديه كتب الله عز وجل له حجة وعمره"

رَزَقَكُمْ اَلْبَارِيْ مِنْ فِيُوْضَاتْ نُوْرِهِ اَلّعَظِيّمَّةَ
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
اَلْمُعَلِّــمْ

...............................

إذا كان البحث عن الحق وعشقه هو الهدف -وهو نادرٌ جداً- فذلك مصباح الطريق ونور الهداية
(العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده)
أما الإنشغال بالعلوم حتى العرفان والتوحيد إذا كان لإكتناز الاصطلاحات -هو حاصل- أو لأجل نفس تلك العلوم، فإنه لا يقرب السالك من الهدف بل يبعده عنه
(العلم هو الحجاب الأكبر)
{{{ آية الله العرفاني الخميني قدس سره الشريف }}}

جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور

المعلم

صورة العضو الشخصيه
مدير المـدرسـة الفاطمية
 
مشاركات: 5971
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

رقم العضوية : 2573

Re: الدرس (17) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة درب الزهراء » الجمعه ديسمبر 04, 2009 7:00 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ونبارك لك سيدنا بالعيد الغدير الأغر

اليوم الأول :
تتناثر أنوار كثيرة كالنجوم عندما وقفت لصلاة الهدية للنهاية وأجد نفسي مرتاحة للغاية وأحس بلذةالعبادة
الرؤيا : رأيت أني أنظم مكتبة وكان بها مسابح ثم بعد قليل رأيت أني نظمت وبها مسابح الصلاة كثيرة 12 حبة وبألوان متعددة لاأتذكر البقية .. الرؤيا الثانية ...: رأيت أني أمسك كتابي الدعاء وأقرأ زيارة وارث للإمام الحسين .. أيظاً رايت فقط أتذكر أني سمعت أمي تقول لي لم يبقى سوى يومين لنذهب لزيارة الإمام الرضا عليه السلام .

اليوم الثاني :
أحس بعشق العبادة ولذتها كما أرى أنوار كثيرة ..
رؤيا : لاأتذكر سوى شخص يتكلم معي بخصوص شي معين فقط

اليوم الثالث :
ظهور أنوار كثيرة عند وقوفي لصلاة الهدية كما أني رأيت نور على شكل غريب أتجه لتربة وأختفى .
الرؤيا : عدة رؤيات من ضمنها رأيت كنت جالسة على سفرة غذاء ولاأتذكر سوى أختى وإمرأة متوفى عنها زوجها منذ فترة طويلة جلست مع طفلها شكلها كالحزين قليلاً وكان بالسفرة صحن رز ولحم وسمك طلبت من أختي أن تعطيها السمك ..
الثانية .. رأيت قريبتي تطبق ورقة لتسهيل الزواج فأخذتها وقرأتها وكان بها كلام طويل وعجيب فيها أشياء أدهشتني من ضمنها سورة يس وأشياء تعملها في ساعة معينه لاأتذكر البقية فقلت لهم انتم لاتؤمنون بالسيد؟؟ زميلتي حصلت لها كرامة فقالت أن الأعمال بمبلغ معين انها بخمس ريال .. لاأتذكر البقية
في هذا اليوم كنت أفكر بالقاموس الخامس كا كلمة قرقر أسرار عجيبة .

اليوم الرابع :
كالعادة عند وقوفي لصلاة أرى نور يظهر ثم واصل معي زيارة الإمام بأكمله وبعد ذلك أختفى كما كنت أحس بخشوع أكثر عند القاموس الرابع
الرؤيا : لاأتذكر سوى كنت هاربة من أناس فأردت أن أختبى فساعدتني زوجة قريبي زهراء كي أحتمي منهم لاأتذكر ماجرى وجدت إمرأة من ليبيا طيبة فختبيت في منزلها وساعدتني كثيراً نسيت البقية عند أستيقاضي .

اليوم الخامس :
عند وقوفي رأيت شخص سواد في مكان مظلم وخافت الإضائة جالس واضع يده على رأسه . عند زيارتي رأيت نور يتبع معي قليلاً ثم أختفى يظهر يظهر ويختفي وهكذا حتى أنتهيت

اليوم السادس :
عند إنتهائي من الصلاة ظهر نور أتجه إلى كفي وأختفى راحة وخشوع كما أجد ألم خفيف في معدتي وأختفى

اليوم السابع :
أحس براحة نفسية . قبل النوم كنت جالسة مع أهلي سمعت طفل رضيع يبكي قليلاً ثم أختفى الصوت كما أرى أنوار
اليقضة :
قرب صلاة الظهر رأيت أولاً كأننا جالسون في درس طبخ وكان هناك عدة فتيات تطبق درس عمل الفطائر وأنا كنت خلفهم معي أخي الصغير وكنت أراقب الذي أمامي فعملت فطيرة بشكل دائري
جميل متوسطة الحجم كالدي يباع في الأسواق فقلت لهم أنظروا أخواتي العزيزات شكلها جميل كالذي يباع في الأسواق لاأعلم ماحصل رأيت زميلة لي تخدم في موقع وايظاً كان معنا شيخ والله أعلم حدث بيننا جدال لاأتذكر سوى أني قلت لها اللي يخدم أهل البيت ليس هكذا ولاأتذكر البيقية لكن عندما صحوت من النوم تذكرت أن في ريالان قالت الفتاة وفيه الإمام الكاظم لاأتذكر بعد ذلك بالرؤيا أنه في قرب دكانة وكان هناك رجال كثيرة البعض منهم واقف والبقية تمشي ومن ضمنهم رأيتك والدي العزيز الفاطمي واقف بذو هيبة عليك ثوب أسود كنت في بلدي وعلى رأسك قطعة خضراء ومرة ثانية لاترتديها كنت واقف يم الرجال وبعد ذلك ذهبت إلى أين لاأدري إذا الرجال 2 منهم احدهم سلم عليك وانت تبتسم بعد ذلك قالوا الرجال أبتعدوا الآن ستأتي الطائرة الذي فهمته الذي ستأخذك سيدنا لتسافر وستنزل الطاهرة وسط البلاد وليس بالمطار قالوا ستنزل هنا الطائرة وكان السيد شاحب وسيبكي حزين .

اليوم الثامن :
لم أحس بشيء سوى الراحة
عند العصر مابين النائمة والإنتباه سمعت شخص يقول الله أكبر فانتبهت توقت أنها صلاة المغرب وأنا مازلت في العصر.
اليوم التاسع :
أجد راحة وعند وقوفي لصلاة أرى كالنجوم تهل قرب السجادة
أخر ساعات الجمعة أحس بشوق كبير جداً للإمام المهدي عليه السلام حتى قمت بمناداته والبكاء

اليوم العاشر :
أرى نفسيتي مرتاحة وأحس بخشوع أكثر

[/align][/b]
درب الزهراء

صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 135
اشترك في: الاربعاء أكتوبر 07, 2009 3:11 pm

رقم العضوية : 5009

Re: الدرس (17) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة المعلم » الاثنين ديسمبر 07, 2009 1:37 am


بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
الأخت الجليلة :درب الزهراء
ماشاء الله ارتقيتم درجة طيبة بفضل الله تعالى وبشفاعة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وعترته الأطهار كما ارى انوار تصلكم من القائم الحجة عجل الله فرجه كما ارى هدية ستصلكم من أم القائم المؤمل السيدة نرجس خاتون والله أعلم
ننصحكم بزيارتها مع صلاة الزيارة وطلب الحاجة
المواظبة على قراءة سورة الفتح مع ورد " يامهيمن " 100 مرة مع قراءة دعاء العهد بعد صلاة الصبح
المواظبة على قراءة التعويذات اليومية تجدين موضوع التعويذات مثبت في روضة المناجاة والإبتهال الى الله
كما انصحكم بالمواظبة على ذكر اليونسية ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ) تقومين به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعملين ماشية جالسة على مدار اليوم
الآن عليكم التوجه الى الدرس 18 والعمل به بالمدة المطلوبة على بركة الله تعالى
استمري فنحن نتابع معكم بمشيئة الله تعالى
رَزَقَكُمْ اَلْبَارِيْ مِنْ فِيُوْضَاتْ نُوْرِهِ اَلّعَظِيّمَّةَ
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
اَلْمُعَلِّــمْ


...............................

إذا كان البحث عن الحق وعشقه هو الهدف -وهو نادرٌ جداً- فذلك مصباح الطريق ونور الهداية
(العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده)
أما الإنشغال بالعلوم حتى العرفان والتوحيد إذا كان لإكتناز الاصطلاحات -هو حاصل- أو لأجل نفس تلك العلوم، فإنه لا يقرب السالك من الهدف بل يبعده عنه

(العلم هو الحجاب الأكبر)
{{{ آية الله العرفاني الخميني قدس سره الشريف }}}

جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور

المعلم

صورة العضو الشخصيه
مدير المـدرسـة الفاطمية
 
مشاركات: 5971
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

رقم العضوية : 2573

Re: الدرس (20) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة المعلم » الاربعاء مايو 19, 2010 12:11 pm

هـو الله

جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور

المعلم

صورة العضو الشخصيه
مدير المـدرسـة الفاطمية
 
مشاركات: 5971
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

رقم العضوية : 2573

Re: الدرس (20) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة نقاء الزهراء » الثلاثاء يوليو 06, 2010 9:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد الطيبين الطاهرين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابتاه اتممت بحمد الله الدرس وانا في شوق الى توجيهاتكم الكريمه نسالكم الدعاء لنا بالفرج وقضاء الحوائج (القضاء على السحر والتابعه اللعينه)
وهذه احوالي بعد اذنك الكريم

درس القواميس السبعه + اعمال شهر رجب + العلاج


اليوم الأول للعلاج ولدرس
الم في البطن والخاصره اليمني غازات في البطن الم في الخوض جهه اليمين
عند النوم رايت اني في مدرسه كان فيها طلاب وكان هناك رجل وكانو الطالبات عاطين المدرس ظهرهم وانا صرت في اخر صف كانت هناك طاوله ولكن دون كرسي وكنت خائفه وقلقه وكان المدرس الذي يدرسنا قصير واقرع وفنادى علي وقال لي الماذا انت خائفه فقلت له هل سورة الزلزله وسورة القارعه تقي من الخوف ام لا
فقال لي لااقرايها ان استفدتي شي فقراتها هي وسورة القارعه وبعد ذلم اقترب مني وقال لي اتعرفين مايسمونني هنا يسمونني المصاس لاني امص كثيرا واخذني مص طرف
شفتي من الجانب الايمن لانه كان يقف على جانبي الايمن واخذو الطابات ينظرون لنا وهو عاطنهم ظهره وهم التفتولاننا كنا خلفهم وكان يشير على سي مثل الخارطه ولم اتذكر شي بعد ذلك سوي شئ يتعلق بدعاء التوسل
وبعد ذلك شعرت بالم في الخاصره والبطن حكه في الحلمات وحراره تخرج منهم وخاصه اليسرى
اليوم الأول للاغتسال
تعب وكثرة النوم لقتراب الدوره الشهريه كاالعاده


اليوم الثاني لدرس
الم في الظهر ريح في الجانب الايمن من الظهر
عند المشي الم في البطن من جهة اليمين قبل الاغتسال
لاحظت ان النمل كثر جدا لدرجه يدخل في كل شي فجأه وتم رش البيت بالمبيد واصبحت الارض سوداء من كثرهم اختفو لمدة يوم واحد وظهر مرى اخرى حشرات
اشكال وانواع نمل كبير وله جناح ايضا وحشرات غريبة الشكل

بعد الاغتسال اليوم الثاني
حكه واحمرار في الوجه والرقبه والساقالايمن وخمول وتعب ورغبه في النوم عند المغرب
وجع والم في اليد اليسرى على شكل نغزات او شكات ريح لعدة ثواني
بعد الاذان اتاني الم وغثيان في البطن ووتعب حتى لم استطع الى الصلاه فقط دون قراءة التعقيبات
بعد البخور شعرت بتعب ومن ثم ضيق في التنفس وضجر وملل وتعب واعياء
الم في البطن من الجانبين بالتناوب نغزات في الفرج
في نفس الليله لم استطع القيام بالدرس من التعب والارهاق منذ اغتسلت الى الصباح

في اليوم الثاني لدرس
تعب وعام ولم في الظهر والبطن والخواصر وكثرة النوم والنعاس
عند الاغتسال وقت المغرب حكه في جميع البدن وخز في الفرج وعند صلاة المغرب اغمط عيني عند الكوع في
الركعه الثانيه رايت شكل امراه وجهه مثفب بثقوب سوداء على راسها عصابة الراس بشريط اسود ولونها كأنه ذهبي على اصفر كاتم
عندما افطر اشعر بثقل في البدن وكسل
عند البخور بعد الفطور

اليوم الثالث لدرس
الم في الحوض جهة اليمين والم في الجاني الايمن من البطن اثناء المشي الم في الخاصره اليسرى
ملل وضجر من الدنيا وما فيها لاشئ جديد في حياتي ولاشئ تبدل منذ اكثر من عشر سنوات وانا كما انا


زعلتك ادري ..شنهوعذري

ياللي امري بين ايديك
وانت من طبعك تسامح ياامامي
دمعي يجري ..هذا سهري بس عليك
وبخيالك فكري سارح ياامامي
...........
انتظرتك واقف بباب الامل لشوفتك ماني اهل
شلون اناديك العجل
واادري تحجبني ذنوبي
وين اودي وجهي انا من الخجل
حقه قلبك لوزعل
اسف لكلما حصل
سيدي وااستر عيوبي
يالمهدي عفوك جم وجم مرة حملني اذنب ولا ماتملني هذا وصفك بيه اعرفك..عايش بشوقك جعلني
يالدعائك لو شملني الدنيا ماتقدر تذلني جيت احلفك وانته جفك حاشا والله ماخذلني
عبدك انا ..من مولدي تعتقني .لا ياسيدي امامي يامهدي
صاحب زماني يالتراني شلون اعاني ..وابجي ليك ..
ارضى عني ياامامي ..يابو صالح
.......................
شنهو يربح كلمن لعفوك خسر لارضت عني البشر
المهم يالمنتظر بس رضاك اليرضي ربي
مااغالي لو قلت ليك المفر ..كل قضاء وكل قدر
امره من بيتك صدر ..حقي لو بسمك البي
وباانتظارك يااللي متمحل سنينك..عيب اسألك انت وينك
انا ويني عن يقيني الماجمع بيني وبينك
الله ياطلعة جبينك ..لو وقفت من بين ايدينك
تغشي عيني..وتحتويني وانحني لقبلة يمينك
ولو بالحلم طيفك يمر ..هالشوفة بس تسوى العمر ..امامي يامهدي
عايش حياتي بنايباتي وامنياتي التقي ..والخدمتك ماابارح ياامامي



هذه القصيده تأثرت بها عند سماعه من الملا باسم كثيرا وكلم أاتذكرت الكلمات تخنقني العبره واتالم من صميم قلبي على حالنا
ابتاه
اليوم لم استطع القيام بالدرس من كثرة التعب وشدة النعاس وتعب عام في الجسد والذبول الالام المتفرقه في الجسد
ا
للاغتسال بملح الحر
اليوم الاول
بعد البخور كذلك لم يطرا تغيير
بعد الاغتسال شعرت بحكه في جميع بدني الم بالراس استمر الى يوم ثاني الالم قرات على ماء وشربت منه لكن ظل الم الراس المزعج وخز في الظهر جهة اليمين
الم في الخاصره اليمين وخز في الفرج الم في الظهر تعب عام اكثر من امس كاني مريضه من التعب لكني قمت بالدروس درس القواميس واعمال رجب
اليوم الثاني (الثالث لدرس) الثاني لاعمال رجب
تعب وعام ولم في الظهر والبطن والخواصر وكثرة النوم والنعاس
عند الاغتسال وقت المغرب حكه في جميع البدن وخز في الفرج وعند صلاة المغرب اغمط عيني عند الكوع في الركعه الثانيه رايت شكل امراه وجهه مثفب بثقوب سوداء على راسها عصابة الراس بشريط اسود ولونها كأنه ذهبي على اصفر كاتم
عند ما افطر اشعر بكسل وخمول في البدن وتعب
عند البخور (الحمد الله)
اليوم الثالت للاغتسال والرابع لدرس القوامميس (الثالث لاعمال رجب)
الم في الراس والخواصر والظهراستعملت الماء ومسحت به يخف تاره وتاره يزيد (لعن الله يزيد)
عند الاغتسال الحمد الله كنت متعبه جدا ورتحت عند الانتهاء من الاغتسال ولكني بعد فتره
شعرت بالضجر عن القيام بأعمال رجب واجبرت نفسي علىالقيام وتحسنت حالتي
الحمد الله عند البخور كان عادي الدوخه راخت اليوم لكن الم الراس لازال باقي ربما لقتراب موعد الدور

اليوم الخامس
الم الراس يزيد عند الدرس وطوال اليوم

اليوم السادس (كان بعد العذر)

رايت في المنام وكأني فيبيت جدي المرمم حديثا وكانت هناك بنت اسمها فاطمه تقلب حب الشمسي (عباد السمس تملحه ووتجففه وتقول هذا للاولاد حتى ينظروا للمباريات ويأكلوا منه
وان كنت انظر لها وانا كنت ارندي لياس غير محتشم لياس قصير جدا وكانو حالسين على عتبة الباب وكنت انا اتجول في الخارج وانظر الى امراه تقطف فواكه من الحديقه الموجوده امام بيت جدي رغم انه لايوجد فيالواقع حديقه هناك واذا بشيخ يمر وهو منكس راسه الى الارض منحتى الظهر رغم انه ليس بكبير واسمر للون وعليه يشت بني اللون وعمامه بيضاء مره امام المنزل وبعد ذلك سقطت علي قطعه من السماء شادر ملون الوان بني وابيض ووقع على مباشره وغطاني به بالكامل ومن ثم دخات من الباب وكان البت كبير من الداخل وبه عرف كثيره وامي كانت في خارج العرفه تستمع الى القارى تعزيه على مولاتي فاطمة الزهراء وتبكي فذهبت لاجلس معها واستمع للقارئ وكان هناك ناس كثيرين في المنزل وكاهم خارج غرفهم يستمعون للقارئ وقبل ان اجلس اتتواحه من النساء لتسلم علي ولكن لم تتذكر اسمس فقلته لها وسلمت عليها باليد وجلست للاستماع للمصيبه واجهشت يالبكاء وستيقظت من النوم

يوم الخميس (اول يوم للعلاج)

وليلة الجمعه اديت دعاء التوسل مع التعب ويوم الخميس اديت اعمال العلاج وكان هناك تميل خفيف في الظهر جهة اليمين وبعد البخور وقبل ان اادي اعمال وليله الجمعه شعرت بالتعب والم خفيف في الراس ودوخه اديت اعمال دعاء كميل ودرس 31 الاستغاثه ببقية الله الاعظم عليه السلام وكانت الاتعاب تظهر في الاوراك والحوض والم اسفل لبطن والظهر اسفل الظهر الم كان فيه وكلك الركب لااستطيع ان ابقى مده طويله على جاسه واحده كل خمس دقائق اغير طريقة الجلسه وكذلك فيالنوم اتقلب بكثره الى درجه يتضايق منها زوجي
رايت فيالمنام وكأني ارتديالسواد وكأنبي مع الرادود القحطاني وكان يرتديالسوداد وكان هناك ناس يمثلون عن واقعة الطف وكان معهم رجل كبير فيالسن وكان يود ان يصور المشهد واعطاني الكمره التيلفون النقال حتى اصور له ولكني لم اكن اعرف التصوير به فقلت للقحطاني خذانت صور له المشهد ولكنه لم يأخ التلفون فقط اخذ ينظر لي وبعد ذلك انا صورت له المشهد كامل وكان الشيخ الكبير بيكي وشعره ابيض وكان المشهد شخص يقع على الارض وكفه اليمنى مقطوعه وهو يقع على ظهره

اليوم السابع للدرس
اديت الدرس براحه وطمانينه ورايت دخان لكني لست متأكده لاني لاالتفت في الدرس
يوم الجمهع اديت درس اللقاء وكان الالم فيالحوض يستد مع تعب عام في الجسد والظهر وكذلك قمت بعمل درس حديثالكسار رقم 1الم خفيف في الراس
اذا انهض من على الكرسي يدور راسي وهناك الكتله التي باالانف ماذا افعل بها هل هي خبيثه ام لا اصبحت تكبر شئ فشيئا ربما تصل للعين

اليوم الثاني
رايت وكأن وزغه على صدري من جهة اليسار فأخذتها بيدي اليسرى ورميتها هذا المكان كان يحدث فيه اختلاج من قبل
ورايت اني اسئل عن العلاج ويرد علي اخي الجليل ال ساسين عن العلاج باالاخلاط الاربعه وكانت اسئله كثيره ومن الاسءله التي تلقيت عليها عجواب هي كيف نحافط على توازن الجسم بعد العلاج عن اختلال الاخلاط الاربعه فقال نأخذ الفوه ونطبخها ونمسح بها الجسم
واشياء كثيره لاني نسيت جزء منها لاني اخثت علاج وقمت به من عده ايام فقط



ستيقظت وانا متعبه وتبخرت ولم استطع تبخيرالبيت بالكامل ولكني بخرت الغرفه التي انام بها والغرفه التي ادي بها الاعمال فقط وقمت بالدرس وصلاة الليل وانا متعبه
وبعدها صلاةا لصبح ووتعقيبات اصبت بالضجر ولم اكمل وقمت لاعاودة النوم مره ثانيه من التعب عصرا
عصرا رايت ايضا نفس الحلم في المنتدى والرد على العلاج

اليوم الثالث اليوم (الثامن للدرس)
عند اداء الاعمال و
عند البخور ادوخ وبخرت المنزل بالكامل بخور مابعده بخور حكرته حكار من الدخان واحس اشعر بألم في مة لراس وحرقان وتدميع في العين

الم اسفل الظهر بأتي على شكل تغزات وشكات ريح احيانا قي الجانب االايمن واحيانا االايسر وكذلك أسفل البطن
اري وكأن الفراش ويهتز وانا بين اليقظه والمنام اشعر
باالتعب عند اداء اعمال الدرس والعلاج واعمال رجب عكس قبل بسرعه اتعب


رايت وكأن الحاج باسم الكربلائي في المنزل وكأنه سيذهب الى احد القرى للعزاء وكان يرتدي الاسود وكان في غذاء من الماتم ولكنه من اليوم السابق وكان معه عدس واشياء اخرى خلطها
وهو اكل منها وكان يقول انها لذيذه وكانت امي ايضا موجوده وقالت له هذا من امس الم تأكل منه فقال لها بلى ولكنها خلطته واصبح الذ من امس وهو يتظر لي ويبتسم والغريب انا كنت اسمع مايقول وابتسم لكلامه وانا فرحه مما يقول والغريب اني كنت يدون حجاب وبعد لك فتج الفريزر واخذ من ايضا رز وقال سنأخذه معنا للأكل فقلت له اعطيني اياه لاسخنه لك واخذناه للتسخين وكنت اريد ان اغلفه بالنايلون ومددت النايلون من الباب على امتداد المطبخ ومطبخنا كبير وكان ابي ايضا جالس في المطبخ ويرتدي ازار ولصف النايلون فيه وكانت اختي ايضا التوؤم معي فأخذته ونزعنه منه ولتفت لها وقال لها ماذا هناك فأخذته وغلفت به الغذاء وكنت اناكنت اعمل بنشاط عند المغسله اقصص الخضار والفواكه والسلطه وبعد ذلك ذهب مع زوجي


اريد حل للغده في االانف


اليوم الرابع(اليوم التاسع)
بعد عمل البخور اتتني ريح في الظهر ودوار في الراس والم في المعده
اثناء اداء الاعمال وبعد اداء الاعمال الم فيالظهر نهاية الظهر والم فيالجانب الايمن من البطن خفيف ولكن الاكثر في المعده
شعور بالنعاس بعد اداء الاعمال ورغبه في النوم لم في مؤخرة الراس

بعد ان ذهبت الى النوم ليلا رايت في المنام اني كل مكان اذهب ايه ارى فيه الورغ والورغ في كل مكان وان اكره الوزغ بشده فيالواقع واكره رايتهم بشده ويقشعر بدني منهم
عند اداء اعمال الدرس الم في الظهر
بعد اعمال التعقيب الصبح واعمال رجي ذهبت لنوم ورايت الشيخ علي الكوراني ونحن نكشف عنده انا واخواتي وكأني اقول له اننا كلنا لسنا متزوجات ونريد علاج فأرانا سائل لونه بني فأخذته امي وشربته لانه قال لها ان فينا سحر وكان سيعطينا ورقه من قبل
الم في الساعد اليد الايمن وكذلك في الصدر من الجهه اليمنى
بعد الخلود الى النوم رو الاستياظ اتاني الم في الراس وكان يهتز السرير من تحتي ويعد البخور كان الامر عادي وبقي الم الراس الى اليوم الذي يليه

اليوم الخامس (اليوم العاشر لدرس)
رايت في المنام وكأني انا واختي في ملعب كرة قدم فيالفريق السعودي وكانو يجرون وراء الكره بشراسه ونحن ننظر لهم ونحن في وسط الملعب وكان الملعب اخضر
وبعد ذلك رايت نفسي في الشقه التس كنا نسكنها في ابوظبي وكان هناك صورواو صراصير وكنت اود اخذ حذائي الابيض حتى انزل من الشقه واتمشى وكانت الصراصير مختبأه ورائه ومجرد اني اخذته هريت وبعد ذلك سمت اذان الفجر وقلت فينفسي انا ليس علي صلاه لاذهب اتمشى في هذا الوقت الجميل ويعد ذلك رايت الصرصور ميت ويخرج منه الادم الابيض وانا دون ان اراه دست عليه وبعد ذلك التفت له
الم الراس لايزال يصاحبني

الجود بالنفس اقصى غاية الجودي

نقاء الزهراء

صورة العضو الشخصيه
فـاطـمـيـة
 
مشاركات: 130
اشترك في: الاربعاء سبتمبر 30, 2009 11:09 pm

رقم العضوية : 4820

Re: الدرس (20) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة المعلم » الخميس يوليو 08, 2010 10:33 pm

بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
عظم الله اجوركم ؛ بذكرى مُصاب باب الحوائج مولانا الإمام موسى بن جعفر الكاظم صلوات الله وسلامه عليه ؛
الطالبة الجليلة : نقاء الزهراء
تتعرضون لأذية الشياطين بصورة مستمرة والله اعلم أنصحكم بالمواظبة على ورد " لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم " ليلا ونهارا وانت تعملين ماشية جالسة مع دفع الصدقة بنية دفع البلاء والحفظ من سطواتهم كما انصحكم دوما بتشغيل الرقية الشرعية في الدار والإستماع لحرز ابي دجانة عند النوم كما انصحكم العمل بموضوع

كما انصحكم العمل بموضوع نصيحة الأب الروحي للتحصين من الجن والشياطين مع اشعال البخور الفاطمي قبل مباشرة الدرس أو العلاج في مكان خلوتكم وايضا قبل النوم في مكان نومكم http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=12&t=23604&start=0

اما بخصوص النمل فأنصحكم العمل بموضوع ( طرد النمل من الدار )
http://www.alfatimi.org/php/viewtopic.php?f=12&t=50422

ربي ينصركم نصرا عظيم ويفتح لكم فتحا مبينا ويرزقكم من لدنه نورا وعلما وفهما وتسديدا ويجعلكم منارا في سماء الإسلام والمسلمين

انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة الشاكرين

كما انصحكم خلال فترة مسيركم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء
كما انصحكم الإكثار من قول " أستغفر الله ذا الجلال والإكرام من جميع الذنوب والآثام " خلال شهر رجب ليكن وردك اليومي اعملي به قدر المستطاع
كما انصحكم بالمواظبة على قراءة هذا الدعاء العظيم خلال شهر رجب المبارك
(اَللّـهُمَّ اِنّي اَساَلُكَ صَبْرَ الشّاكِرينَ لَكَ، وَعَمَلَ الْخائِفينَ مِنْك، وَيَقينَ الْعابِدينَ لَكَ، اَللّـهُمَّ اَنْتَ الْعَلِيُّ الْعَظيمُ، وَاَنَا عَبْدُكَ الْبائِسُ الْفَقيرُ، اَنْتَ الْغَنِيُّ الْحَميدُ، وَاَنَا الْعَبْدُ الذَّليل، اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ وَاْمْنُنْ بِغِناكَ عَلى فَقْري، وَبِحِلْمِكَ عَلى جَهْلي، وَبِقُوَّتِكَ عَلى ضَعْفي، يا قَوِيُّ يا عَزيزُ، اَللّـهُمَّ صَلِّ عَلى مُحَمَّد وَآلِهِ الاْوصياءِ الْمَرْضِيِّينَ، وَاكْفِني ما اَهَمَّني مِنْ اَمْرِ الدُّنْيا وَالاخِرَةِ يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ )

الآن انصحكم الإستمرار بالنهل من معين درس شهر رجب المبارك على بركة الله تعالى

نلتمسكم الدعاء في خلواتكم المباركة لنا وللأب الروحي ولجميع المؤمنين
رَزَقَكُمْ اَلْبَارِيْ مِنْ فِيُوْضَاتْ نُوْرِهِ اَلّعَظِيّمَّةَ
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
اَلْمُعَلِّــمْ


...............................

إذا كان البحث عن الحق وعشقه هو الهدف -وهو نادرٌ جداً- فذلك مصباح الطريق ونور الهداية
(العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده)
أما الإنشغال بالعلوم حتى العرفان والتوحيد إذا كان لإكتناز الاصطلاحات -هو حاصل- أو لأجل نفس تلك العلوم، فإنه لا يقرب السالك من الهدف بل يبعده عنه

(العلم هو الحجاب الأكبر)
{{{ آية الله العرفاني الخميني قدس سره الشريف }}}

جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور

المعلم

صورة العضو الشخصيه
مدير المـدرسـة الفاطمية
 
مشاركات: 5971
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

رقم العضوية : 2573

Re: الدرس (20) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة المعلم » الثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:28 pm

اللهم صل على محمد وآل محمد

جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور

المعلم

صورة العضو الشخصيه
مدير المـدرسـة الفاطمية
 
مشاركات: 5971
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

رقم العضوية : 2573

Re: الدرس (20) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة المعلم » الثلاثاء أغسطس 10, 2010 9:32 pm

اللهم صل على محمد وآل محمد

جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور

المعلم

صورة العضو الشخصيه
مدير المـدرسـة الفاطمية
 
مشاركات: 5971
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

رقم العضوية : 2573

Re: الدرس (27) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة جارالزهراء وخادمها » الاحد أكتوبر 03, 2010 12:44 pm

بسم الله رب الأمام المنتظر عليه السلام
سلماً عليكم ورحمة الله وبركاته
معلم المبجل المؤمن كيف حالكم انشاءلله تكونوا بصحة جيدة انتم وذويكم
عظم الله لكم الأجر بستشهاد الأمام المظلوم جعفر ابن محمد الصادق عليه السلام

عملنا بالدرس لمدة عشرة ايام وفي اليوم السادس عمالنا بالأستغاثة بالحمزة عم الرسول عليهما افضل الصلاة والسلام وصلية صلاة الليل وعند قرائة دعاء الحزين في حال سجود غلبنا النوم لدرجة اني لا اعي ماقول في الدعاء كنت عازم على تئدية الدرس بعد صلاة الليل لاكن غلبني النوم وما قعدة الا وقت صلاة الفجروفي اليوم الثامن خرجة بعد منتصف الليل لزيارة عم الرسول صلى الله عليه وآله وسلم وعملنا بألستغاثة بالحمزة بجوار القبر الشريف مع شعور بحضور أرواح معنا في الأستغاثة وذبذبة في شعر الراس كاعلمة منهم انهم موجودين الله أعلم.

وفي اليوم التاي كانت الطامة الكبرة التي اعتصرة قلبي حزن وندماً على مافاتني وكدة حيث اني نمت عند الساعة 11مساء لكي استيقض الساعة 3لتئدية الأعمال للأسف سيدنا اول مرة من 11شهر ماقعدة للصلاة وكان احد كاعادتي دائماً يقول قوم وقت الصلاة الليل لاكن لم اجبه واتئ النداء مره اخرى قوم واقضي صلاة الفجر وصلاة الليل وقعدة من النوم والشمس طالعة وقضية الصلاتين وفي نفس هذه اليومين صحبتها وساوس منامية وتخيلي بالنساء مسفرات واحتلام لاكن اقوم اغتسل غسل الجنابة في وقتها.

ملاحظة سماحة السيد الجليل((في اليوم الذي فاتتني الصلاة لم ابخر وقت المغرب بابخور الفاطمي في نفس اليوم قبل مأنم اسمع اصوات في الغرفة غريبة علماً اني اقتن لوحدي من عزل عن أهلي وكأنهم يرودوني ان اخاف لاكني لم اكترث لم ابلي وشغلة الرقية الشرعية ونمة وروئية الحشرات بستمرار بالأخص في محراب الصلاة وحوله كالنمل واشياء مختلفة))



رائينا بين اليقضة ومنام قبل النوم وكأن احد ماء يعدد لي اسماء مشرفين ومشرفات بأخص التي تتبع أسم الزهراء عليها السلام حتى نمت ولا يسعني المقام لذكرها كلها ولاكن اذكر بعضها التي اتذكرها ومن تلك الأسماء المستعارة صرخة الزهراء نبع الزهراء يقين الزهراء تسبيحة الزهراء أمل الزهراء شجون الزهراء أحزان الزهراء رأفة الزهراء عشقي الزهراء قدسية الزهراء اسماء كثيرة رائها بلون الأبيض وبعدها في حال منام رائية احدهم وكأنه يحثني على نصرة ودعاء للشيخ ياسرالحبيب الذي فضح اعداء أهل البيت عليهم السلام وأعلاء كلمة الحق تحت راية قناة فدك وبعد استيقاضي تأملة في الأسماء المذكورة سلفاً استنتجة انهم وجهتين لعملة واحدة وهية أعلا كلمة الحق وتحت راية الزهراء عليها السلام.

رائينا في حال منام اننا واقفون على شاطئ بحر وكان أمواجه مرتفعة ولون البحر ازرق غامق وفي السماء أسماء الله الحسنى بدل النجوم وكانت أقرائها وهيا في السماء.

وفي حال منام رائينا كان أحد يحدثني يقول يريدون الأمام الحجة عليه السلام يظهر وبعض من يدعون انهم شيعة والولاء لأهل البيت استنكروا ماقاله احد الرجال المخلصين لأهل البيت وفضحه أعدائهم وعدوة الرسول وعترته الطاهرة وقالوا عنه ماقالوا وستنكروا قوله حتى البعض وصل بهم الحال إلى الشتم لأنه فضح أعداء الرسول وآل البيت عليهم السلام فاكيف يظهر الامام الحجة مع وجود شرذمة من هولاء المنافقين الشيعة.

وفي حال المنام رائينا اننا كنا في مجلس مع طلاب العلم والعلماء من نفس منطقتنا ولاكن بعضهم لم يوفق للحضور وكنا نلعن أعداء أهل البيت وفضح أعمالهم المخذية وجرائمهم.

وهذا وصل الله على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا وحبيبنا محمد وال محمد سفن النجاة ومصابيح الهدى


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطالب الجليل :جار الزهراء و خادمها
أخي الكريم نرجو منك في الدرس القادم تدوين احوالكم بصورة يومية في حال اليقظة والمنام كي يتسنى لنا خدمتكم و توجيهكم بالشكل الصحيح. نسأل الله أن يسدد خطاكم لكل خير و صلاح

(( الكادر الإشرافي للمدرسة الفاطمية ))


قسماً يأماهـ سانثأر

جارالزهراء وخادمها

صورة العضو الشخصيه
مـشــرف
 
مشاركات: 5963
اشترك في: السبت سبتمبر 12, 2009 6:23 am

رقم العضوية : 4383

Re: الدرس (27) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة المعلم » الثلاثاء أكتوبر 05, 2010 11:10 pm

بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا
اَلسَّلامُ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَةُ اللهِ وَبَرَكاتُهُ
عظم الله تعالى أجوركم ؛ بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام جعفر الصادق صلوات الله وسلامه عليه
الطالب الجليل : جار الزهراء وخادمها
ماشاء الله اجتيازكم للدرس كان بتوفيق من رب العالمين اما معاناتكم فإني ارى بأن داركم بحاجة للتطهير من الأرواح الشريرة والله اعلم لذا انصحكم بتتبع خطوات المعالج خطوة بخطوة بيقين وبصبر جميل كما انصحكم دوما العمل بموضوع الفاطمي والبخور وتشغيل الرقية الشرعية تارة وحرز ابي دجانة تارة أخرى 0 استمر بالمسير في رحلتكم القدسية بهدوء وسكينة ربي يتقبل أعمالكم بالقبول الحسن ويحفظكم من سطوات الجن والإنس ويرزقكم التوفيق والسداد بحقه وبحق محمد وآل محمد صلوات الله وسلامه عليهم

انصحكم بصلاة ركعتان شكر لله تعالى مع مناجاة حبيب قلوب الصادقين بمناجاة الشاكرين
كما انصحكم بالمواظبة على قراءة ماتيسر من القرءان الكريم حبذا صفحتان قبل او بعد كل فريضة ليمضي يومكم بقراءة جزء
كما انصحكم بعد صلاة الصبح بقراءة دعاء الإحتجاب "من الأدعية النافعة لنورانية القلب "
اللهم صل على محمد وآل محمد
بسم الله الرحمن الرحيم
(( اللهم إني أسألك يامن احتجب بشعاع نوره عن نواظر خلقه , يامن تسربل بالجلال والعظمة وأشتهر بالتجبُّر في قدسه , يامن تعالى بالجلال والكبرياء في تفًّرد مجده , ويامن انقادت الأمور بأزمتها طوعا لأمره , يامن قامت السماوات والأرضون مجيبات لدعوته , يامن زيَّن السماء بالنجوم الطّالعة وجعلها هادية لخلقه , يامن أنار القمر المنير في سواد الليل والنهار بعظمته , يامن استوجب الشّكر بنشر سحائب نعمه , أسالك بمَعاقِد العزّ من عرشك , ومنتهى الرحّمة من كتابك , وبكل اسم هو لك سَّميت به نفسك , أو أستأثرت به في علم الغيب عندك , وبكل اسم هو لك أنزلته في كتابك أو أثبتَّه في قلوب الصافين الحافيّن حول عرشك , فتراجعت القلوب إلى الصدور عن البيان بإخلاص الوحدانيّة , وتحقيق الفردانية , مُقِرّة لك بالعبودية , وأنَّك أنت الله أنت الله أنت الله , لا إله إلا أنت .,أسألك بالأسماء التي تجلّيت بها للكليم , على الجبل العظيم , فلمّا بدا شعاعُ ُنورِ الحجُب من بهاء العظمة , خرَّت الجبال متَدكدِكة َّلعظمتك , وجلالك وهيبتك , وخوفا ً من سطوتك , راهبة ً منك , فلا إله إلا أنت , فلا إله إلا أنت . وأسألك بالاسم الذي فَتقتَ به رتق َ عظيم جفون ِ عيون ِ الناظرين , الَّذي به تدبير حكمتك , وشواهد حجج أنبيائك , يعرفونك بفطِن القلوب , وأنت في غوامض مُسَرَّات سريرات الغيوب , أسألك بعزّة ذلك الاسم أن تصلي على محمد وآل محمد , وأن تصرف عنّي , وعن أهل حُزانتي , وجميع المؤمنين والمؤمنات , وجميع الآفات والعاهات , والأعراض ِ والأمراض والخطايا والذنوب , والشك َّ والشّرك والكفر والشّقاق َ والنِّفاق , والضَّلالة والجهل , والمقت والغضب والعُسر والضِّيق وفساد الضّمير , وحلول النّقِمة , وشماتة الأعداء , وغلبة الرّجال , إنّك سميع الدعاء , لطيف لما تشاء وصل على محمّد وآل محمد يا أرحم الراحمين ))

كما انصحكم بالمواظبة على ورد ( سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ) بعدد 30 مرة عقب كل صلاة
كما انصحكم بالمواظبة على هذا الورد العظيم ( لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ) تقوم به اين كنت ليلا ونهارا وانت تعمل وانت ماشيا جالسا

كما انصحكم عند النوم بقراءة سورة المعارج فمن قرأها أمن من الاحتلام والأحلام المفزعة وحفظ إلى إن يصبح

عند الشعور بالتعب والإرهاق والآلام اثناء تأدية الأعمال سواء للعلاج او الدرس انصحكم دوما بقراءة سورة الفاتحة 7 مرات على قدح من الماء من ثم تنفخين عليه بالبسملة والصلوات وجعله معك في خلوتك سواء كان للعلاج او تأدية الدرس وعند الشعور بألم مباشرة تشربين منه وتمسحين الوجه وتمسحين منطقة الالم وتستخدمينه كلما احتجتم لذلك

أما عند الشعور بالتنميل او الحكة او القرصات " الوخز " ننصحكم الكتابة بسبابة يمينك رقم 110 على مكان الوجع او الحكة او التمنيل وسوف يتوقف مباشرة باذن الله تعالى

وهذه الوصايا انصحكم العمل بها خلال مسيرتكم حتى تصلوا الى ينابيع الرحمة الإلهية
كظم الغيظ والعفو عند المقدرة فهي من سيماء الصالحين والصمت باب من ابواب الحكمة لانتحدث الا فيما يرضي الله تعالى نبتعد عن تطاول اللسان وفحش القول
كما اوصيكم بالمراقبة لنفس الأمارة بالسوء ومحاسبتها
وعز وشرف المؤمن هي صلاة الليل المنجية من ضغطة القبر
فـ الله الله بالمواظبة عليها

استمر ابني بالنهل من معين هذا الزاد العظيم لتكمل 21 يومـا على بركة الله تعالى وبعد الإنتهاء اخبرنا عن احوالكم بكل ماجرى لكم يوميا في المنام واليقظة كما أشار عليكم المشرفون في تنبيههم أسفل ردكـم ليتسنى لنا ارشادكم وتوجيهكم التوجيه الصحيح بمشيئة الله تعالى وبخدمتكم

نلتمسكم الدعاء في خلواتكم المباركة لنا وللأب الروحي ولجميع المؤمنين
رَزَقَكُمْ اَلْبَارِيْ مِنْ فِيُوْضَاتْ نُوْرِهِ اَلّعَظِيّمَّةَ
الله أعلم واستغفره من الزيادة والنقصان والسهو والخطأ
وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ
اَلْمُعَلِّــمْ

...............................

إذا كان البحث عن الحق وعشقه هو الهدف -وهو نادرٌ جداً- فذلك مصباح الطريق ونور الهداية
(العلم نور يقذفه الله في قلب من يشاء من عباده)
أما الإنشغال بالعلوم حتى العرفان والتوحيد إذا كان لإكتناز الاصطلاحات -هو حاصل- أو لأجل نفس تلك العلوم، فإنه لا يقرب السالك من الهدف بل يبعده عنه

(العلم هو الحجاب الأكبر)
{{{ آية الله العرفاني الخميني قدس سره الشريف }}}

جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور

المعلم

صورة العضو الشخصيه
مدير المـدرسـة الفاطمية
 
مشاركات: 5971
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

رقم العضوية : 2573

Re: الدرس (27) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة المعلم » السبت أكتوبر 09, 2010 2:32 am

اللهم صل على محمد وآل محمد

جاهد شهوتك وغالب غضبك وخالف سوء عادتك تزك نفسك ويكمل عقلك وتستكمل ثواب ربك ؛ طبقه لترى النور

المعلم

صورة العضو الشخصيه
مدير المـدرسـة الفاطمية
 
مشاركات: 5971
اشترك في: السبت يونيو 20, 2009 2:07 pm

رقم العضوية : 2573

Re: الدرس (27) : الـفـاطـمـي وأسـرار الـقــوامـيـس الـسـبـعــة

مشاركةبواسطة جارالزهراء وخادمها » الاثنين أكتوبر 18, 2010 12:33 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
سلماً عليكم ورحمة الله وبركاته سماحة المعلم العذيذ
أتنمى ان تكونوا بصحة جيدة وأنتم وذويكم والمؤمنين
سماحة المعلم لقد انتهينا من تئدية هذا الدرس المبارك ولله الحمد بالمدة المطلوبة الذي في طياته كثير من الخير والبركة وعلمنا عظمة هذا الدرس من كثرة الهجمات الشيطانية علينا بشتى الوسائل والوساوس والتخيلات في اليقضة والمنام واصدار اصوات غريبة في الغرفة ومحاولات مستمرة ناهيك عن النواع الحشرات من نمل وغيره واشياء أول مره ارها
للئحالة بيني وبين أكمال الدرس ومنعي من تئدية الدرس اضافة لا اني ثلاث ليالي قرائة سورة الاخلاص 1000مرة في جلسة واحدة قبل الولوج في صلاة الليل والدرس المدرسة الفاطمية وقمنا بغسل الدر بماء الملح البحر بعد قراءة القران عليه خفة الأحتلالمات والهجمات بشكل ملحوظ
والأن اذكر لكم ولاي سماحة المعلم بعض مأتذكره اثنا اليقضة والمنام ويسامحوني الكادر الأداري للمدرسة الطاهرة لانني لا اتذكرها كلها وأغلب الروئ عند الأستيقاض من النوم لا اتذكر يشئ او اتذكر جزاء بسيط .

اولاً: في اليقضة اثناء تئدية الدرس احس بحركة حولي وبعض الأشياء الجمادات تتحرك وأحس بهواء حوالي بارد لدرجة شعر يد وراسي يتحرك مع العلم اني اقفل التكييف اثناء القيام بالدرس والعبادة واحساس برجفة في جسدي وكأن شي يدخل فيه بلأخص الجهة اليسرى

ثانياً: في حالة المنام رائينا في عالم الروئ كانت هناك ثلاث نساء محجبات ويحدقوا بالنظر إلي ووجهات إلى احداهم سؤال لم انسى انها كانت
الوسط اي في وسطهم قلة لها هل انتي زوجتي الله أرسلك إلي قالة لا انا زوجة رسول الله صلى الله عليه وآله وقالة سندعوا لكم بالزوجة الصالحة الطيبة الموالية العابدة.

ثالثاً:في حالة المنام رائينا وكأني أتكلم مع سماحة الأب الروحي دام ظله في التلفون بخصوص أمي وهيا تعاني من ألم بقدميها وقال لي سماحة السيد ان ماتعانيه والدتكم بسبب الشيطان واعوانه الملاعين عليكم ان تقموا لها بعلاج الفاطمي وملح البحر الموجود في روضة الكشكول وموضع الفاطمي والبخور الحمدلله رب العالمين عملنا لها كما رأينا وأحوالها تحسنة اللهم لك الحمد والشكر.

رابعاً: في احال البقظة وعند اداء الدرس اسمع صوت الشموع فيها فرقعة وصوت غريب.

هذا وصلى الله على نبينا وحبيب قلوبنا محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وسلم تسليماً

ارجوا من سماحة المعلم الموقر
اكمال معنا هذه المسيرة الطاهرة في السير إلى الله عز وجل وتوجيهنا سالين المولا عز وجل ان يجعله من أنصار صاحب العصر والزمان وبقيته في أرضه الامام المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف وسهل مخرجه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الطالب الجليل : جار الزهراء و خادمها
بيان أحوالكم لم يكن جيدا" بالنسبة لدرس عظيم كهذا مدته 10 أيام ، لم نرى تطبيقا" لطلبنا بتدوين أحوالكم بشكل يومي!! أخي الكريم ننصحك بأن تكون معك مدونة خاصة تقوم بعد الإنتهاء من كل يوم من أيام الدرس بتسجيل أحوالك فيها على النحو التالي:
اليوم الأول
أثناء تأدية الدرس : شعرت بفتور أو توجه عبادي أو صداع ...إلخ
المنام: رأيت....
و هكذا لبقية أيام الدرس ، هذا سيسهل عليكم الأمر و يساعدنا كثيرا" في خدمتكم و توجيهكم بالشكل الصحيح بمشيئة الله تعالى. ربي يوفقكم لما يحب و يرضى

(( الكادر الإشرافي للمدرسة الفاطمية ))


قسماً يأماهـ سانثأر

جارالزهراء وخادمها

صورة العضو الشخصيه
مـشــرف
 
مشاركات: 5963
اشترك في: السبت سبتمبر 12, 2009 6:23 am

رقم العضوية : 4383

السابقالتالي

العودة إلى روضــة الـمـحــذوفـــات

المتواجدون الآن

المستخدمون المتصفحون لهذا المنتدى: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 15 زائر/زوار